في متابعتي لأحدى صفحات الفيس بوك لفتت انتباهي احدى السيارات من جمهورية مصر العربية، وكان لي شرف مقابلة صاحب السيارة لعرضها في موقع جي دي ام توك، ومن الأسباب التي دعتني ان اعرض السيارة في الموقع هو اخذ فكرة عن هواية تزويد السيارات في مصر
خالد الشرقاوي من مصر وسيارته هوندا سيفك هاتش باك موديل 1998 السيارة مزودة تقريبا بالكامل اهم التغييرات هو تغيير المحرك الأصلي الى محرك هوندا سيفك SIR اس اي ار
محرك الاس اي ار سعة 1.6 لتر وطبعا المحرك مزود بهيدرز (مانيفولد) سكنك من نوع 421
Most Plus والسيارة عليها اكزوز سستم ونظام ام اس دي وبرومبة بنزين اقوى من نوع
Japan Walker السيارة من الخارج معدلة بأضافات من الخارج مثل صدام امامي من نوع
وجناح تايب آر واضافات كربون فايبر تشمل الكبوت الأمامي والشنطة والمرايا الجانبية ومقاعد داخلية نوع ريكارو التي تأتي مع هوندا سيفك تايب ار
وايضاً العجلات تم تغييرها الى عجلات لنسو واضواء خلفية ال اي دي
وسألنا خالد عن قوانين المرور في مصر وكانت اجابته ملخصة ومفيدة – انا عشان ارخص العربية هيشيل كل حاجة وهرجعها ستوك
وافاد خالد بأن هواية التعديل والتزويد في مصر منتشرة ويمارسها معضم هواة السيارات
نتمنى لخالد التوفيق في السيارة ومزيد من المشاريع الناجحة
Leave A Reply